سياسة الخصوصية

مرحباً! هنا سياسة الخصوصية لدى استد يوهات فانوس
تم آخر تحديث في 3 أغسطس 2018.

نتعهد نحن استوديوهات فانوس بحماية خصوصياتكم، كما نضع معلوماتكم الخاصة بعين الاعتبار.

 

اختص الموقع الإلكتروني www.fanousstudios.com للاستخدام من قبل أولياء االأمور أو الكبار بشكل عام، بينما التطبيقات صممت لاستخدام الكبار والصغار معاً. تعامل استديوهات فانوس الخصوصية بجدية، فهذه السياسة قائمة على جمع المعلومات وطريقة استخدامها.

استديوهات فانوس لها الحق في تغيير أو تطوير سياسة الخصوصية في أي وقت وذلك بحسب إضافة أو تغيير مميزات ومعلومات الموقع والتطبيقات أو بحسب متغيرات القانون، وسيتم إعلان ذلك بتحديد الوقت والتاريخ، وإعالمكم بهذه التغييرات قبل موعدها عن طريق البريد االإلكتروني لأولياء الأمور، يجب الإطلاع على سياسة الخصوصية بين حين وآخر.

سياسة الخدمة هذه تعتبر جزء من شروط الخدمة التي توضح حقوقك وواجباتك عند استخدامك الموقع وتطبيقات استديوهات فانوس. لا يحق لك استخدام خدمات استدبوهات فانوس في حال عدم موافقتك على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة والاستخدام.

 

لاستفساراتكم، الرجاء التواصل معنا عبر عبر البريد الإلكتروني التالي:

privacy@fanousstudios.com

 

ما نوع المعلومات التي يتم تجميعها ؟

هناك نوعان من المعلومات التي يتم تجميعها، النوع الأول وهو المعلومات الشخصية  الخاصة بالفرد نفسه، كما تقوم استديوهات فانوس بأخذ المعلومات وتجميعها في حال تزويدها من قبل أولياء الأمور عن طريق الموقع الإكتروني فقط ولا تقوم بأخذ المعلومات عن طريق البرنامج الإلكتروني الخاص بالأطفال، أما النوع الثاني ويً المعلومات الغير شخصية التي لا تتعرف على الفرد نفسه مباشرة ويتم مسحها في حال استخدام إحدى خدمات استديوهات فانوس، ولكن من الممكن أن يتم استخدام هذه المعلومات لغرض تطوير وتحسين خدمات استديوهات فانوس لا أكثر.

للتعرف على المعلومات الشخصية أكثر:

تجمع هذه المعلومات عندما بقوم ولي الأمر باالشتراك والسماح بإرسال التنيٌهات، تتضمن هذه المعلومات البريد الإلكتروني الذي من خلاله يتم التواصل ومعرفة الخدمات والمعلومات الجديدة بالموقع الإلكتروني أو التطبيق، في حال إرسال استفساراتكم أو طلب مساعدة سيتم الرد عليكم باستخدام هذا البريد الإلكتروني فقط.

للتعرف على المعلومات الغير شخصية أكثر:

نحو تقديم خدمة أفضل لك، فإننا نعمل مع شركة Unity Analytics and Crashlytics والتي يمكنك الحصول على سياسة الخصوصية التابعة لهم عن طريق:

https://try.crashlytics.com/terms/privacy-policy.pdf

https://unity3d.com/legal/privacy-policy

هذه الشركة تساعدنا في فهم ومعرفة طريقة استخدامك للموقع الإلكتروني والتطبيق، فبالتعاون معها نقوم بجمع معلومات جهازك الرقمي كهوية جهازك وشبكة الإنترنت، التقدم بالبرنامج أو اللعبة، قضاءك في اللعب والإنجاز الذي حققته. مدة هذه الشركة تساعدنا في فهم ومعرفة طريقة استخدامك للموقع الإلكتروني والتطبيق، فبالتعاون معها نقوم بجمع معلومات جهازك الرقمي كهوية جهازك وشبكة الإنترنت، التقدم بالبرنامج أو اللعبة، مدة قضاءك في اللعب والإنجاز الذي حققته.

المعلومات التي تم أخذها يتم استخدامها بسرية من قبل الشركة فقط ولن يتم نشرها، من مسح الكوكيز في متصفحكم والتي بإمكانها تسجيل وحفظ معلوماتك في المتصفح وأٌضا نستخدم ويب بيكون، وهي بيانات وإشارات المستخدم، وذلك بهدف الحصول على تقارير أكثر دقة حول عدد مرات التصفح والإعلان، وبهدف تحسين خدماتنا.

تستخدم استديوهات فانوس الشركات السابق ذكرها في ارسال البريد الإلكتروني والخدمات والدعم الفني التقني، فنحن نعمل مع شركات تحافظ على الخصوصية التامة وتتعهد بعدم نشر المعلومات المعطاة لأي غرض كان، إن كنت ترغب معلومات أكثر الرجاء التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي:

privacy@fanousstudios.com

كلمة حول ما يمكن نشره أو إعلانه:

كما تالحظ فإننا نقوم بجمع معلومات شخصية بسيطة من قبل أولياء الأمور وبعض المعلومات الغير شخصية لاستخدامها الداخلي فقط من قبل الشركة أو بالاشتراك معها في مساعدتنا حول تحليل وتطوير وتحسين موقعنا وتطبيقاتنا وخدماتنا، باالإضافة أنه من الممكن أن نقوم بإعطاء معلوماتك الشخصية والغير شخصية عند الطلب منا قانونياً أو بحكم صادر من المحكمة، لحماية حقوق وملكية استديوهات فانوس من التزوير وانتهاك الملكية، أو لأي غرض غير قانوني من الممكن أن يعرض استديوهات فانوس أو مستخدم استديوهات فانوس إلى مساءلة قانونية.

هذا وبالإضافة أن استديوهات فانوس قد تنشر معلوماتك الشخصية والغير شخصية في حال تغير غرض أو هدف الشركة، أو في حال تحويل وتغيير الملكية في بعض الحالات، مثل: بيع الشركة أو دمج الشركة مع شركة أخرى، أو إعلان الشركة إفلاسها.

التعقب أو التتبع:

استديوهات فانوس غير مهتمة بنشاطاتك الأخرى عبر الإنترنت سواء كانت برامج أخرى لا دخل لاستديوهات فانوس بها أو خدمات الإنترنت الأخرى، كما أن استديوهات فانوس سواء الموقع الإلكتروني أو التطبيقات لا تستخدم أساليب التكنولوجيا التي تنتهك خصوصياتك وتتعقبك عبر تصفحك لمواقع أخرى.

الروابط:

من الممكن أن تتضمن خدمات ومواقع فانوس بعض الروابط، فوجب التنبيه بأنَّ استديوهات فانوس غير مسؤولة عن هذه الشركات، فوجود هذه الروابط لا تعني تأييد استديوهات فانوس لها، لذا تأكد من سياسة الخصوصية لديهم في حال رغبتك بزيارة هذه الروابط.

وتذكر زيارتك لهذه الروابط من الممكن أن تحمل لوائح وشروط وسياسة خصوصية أخرى تختلف عن استديوهات فانوس، كما يمكن لهذه الروابط أن تمدك لك خدمات لا علاقة لنا بها ولا باستطاعتنا التحكم بها مثل: تطبيقات إلكترونية، برامج الهاتف المحمول، مواقع التواصل الاجتماعي، طرق الدفع الإلكتروني.

الأمن:

تستخدم استديوهات فانوس أنظمة حماية معترف بها عالمياً لجمع المعلومات وحمايتها، والتأكد من الشركة المنظمة الأخرى بضرورة اتباع هذه الأنظمة، تتضمن هذه الأنظمة، أوقاتاً محددة يقوم بها العاملين في استديوهات فانوس بإكمال عملهم، استخدام ما يسمى بجدار الحماية للحماية من الاختراق، وتخزين المعلومات في ملفات ونظم آمنة، مع ذلك استديوهات فانوس لا تضمن لكم تسرب معلومات أو اختراقها عن طريق الخطأ

كيفية تحديث أو إلغاء المعلومات:

تحتفظ استديوهات فانوس بمعلوماتكم طالما أنها تزود الخدمات بالمطلوب، إذا أردت إلغاء الخدمات أو تعديل أو مسح معلوماتك، فالرجاء التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي:

privacy@fanousstudios.com

ملاحظة لميقيمي كاليفورنيا:

ينص قسم القانون المدني لدى كاليفورنيا 1798.83 بالسماح لك بطلب إفشاء معلوماتك الشخصية لدى عينة من أفراد استديوهات فانوس والشركات المشاركة بغرض التسويق، مع فائق الاحترام لهذه الجهات فإن سياسة الخصوصية تقدم فقط الأنشطة في وآلية كاليفورنيا، لتقديم طلب الرجاء إرسال رسالة الكترونية إلى البريد الإلكتروني التالي:

 privacy@fanousstudios.com

ملاحظة لـسكان الاتحاد الأوربي:

من الممكن أن تخزن استديوهات فانوس معلوماتكم الشخصية أو تقوم بنقلها للشركات التابعة والمشاركة داخل وخارج الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوربي ، مع موافمتك بإلزام تشريع سياسة الخصوصية في استخدام المواقع والخدمات.

مع تحيات فريق عمل استديوهات فانوس